Home » » لعرج يتوعد بـ”ملاحقة” المواقع الإلكترونية المسيئة إلى الصحافة

لعرج يتوعد بـ”ملاحقة” المواقع الإلكترونية المسيئة إلى الصحافة

أعلن محمد لعرج، وزير الثقافة والاتصال، أن وزارته تشتغل حاليا مع مهنيي قطاع الصحافة، والنشر، ومختلف المتدخلين من أجل إخراج المجلس الوطني للصحافة والنشر، في حدود شهر غشت المقبل.

و شدد الوزير على أن وزارته لن تتساهل أبدا مع المواقع الإلكترونية، التي تظهر بين عشية وضحاها من دون أن يكون لها أي ترخيص لممارسة المهنة، لاسيما عندما تمعن في الإساءة إلى مهنة الصحافة بترويج أخبار كاذبة، ومزيفة، وتفتقد إلى قواعد المهنة، المتعارف عليها.

وقال الوزير إن وزارته ستتعامل بصرامة، وستعمل على ضبط القطاع من أجل إعادة اللاعبتار لهذه المهنة، وذلك من خلال التطبيق الصارم للقوانين الجاري بها العمل في هذا الميدان.

 


from المغرب 24 http://ift.tt/2s1rqsE
source IFTTT
Fourni par Blogger.

الصفحات

Contributeurs