Home » » الإفراط في تناول السكريات يسبب العطش أثناء الصيام

الإفراط في تناول السكريات يسبب العطش أثناء الصيام

يكثر الإقبال على تناول الحلوى في شهر رمضان المبارك؛ حيث تحرص ربات البيوت على تقديم الكنافة بأنواعها والقطايف لتقديمها للصائم عقب الإفطار دون الوعي بمدى

from أخبارنا : جريدة الكترونية مغربية http://ift.tt/2rCB200
source IFTTT
Fourni par Blogger.

الصفحات

Contributeurs