نظمت ساكنة مدينة القصر الكبير بعد صلاة عشاء يوم الثلاثاء 20 نونبر الجاري ” موكب الشموع ” استبشارا بذكرى المولد النبوي الكريم. الموكب الذي انطلق من ساحة سيدي بواحمد ضم شرائح اجتماعية من مختلف الاعمار ، وجاب شارع الحسن الثاني الى ان انتهى بساحة علال بن عبد الله. المشاركون في الموكب رددوا اناشيد تتغنى (...)
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة https://ift.tt/2FBjEjX
source IFTTT
Home »
مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة
» القصر الكبير : موكب الشموع ، احتفاء بذكرى مولد سيد الخلق
القصر الكبير : موكب الشموع ، احتفاء بذكرى مولد سيد الخلق
Posted by ANSARI PRO
Posted on 00:01
