Home » » دراسة: تناول منتجات الألبان بكثرة يقوي كثافة العظام لدى الرجال فوق ال50

دراسة: تناول منتجات الألبان بكثرة يقوي كثافة العظام لدى الرجال فوق ال50

أفادت دراسة دولية حديثة، أجراها باحثون من كلية طب جامعة هارفارد الأمريكية، بالتعاون مع باحثين في جامعتي فاخينينغن وتيلبورغ بهولندا، وجامعة ريدينغ البريطانية أن تناول منتجات الألبان بكثرة يزيد كثافة العظام وقوة العمود الفقري لدى الرجال فوق سن الخمسين. وتابع الباحثون في هذه الدراسة، التي نشرت نتائجها (...)

from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة https://ift.tt/2uPGZJu
source IFTTT

Membres

Fourni par Blogger.

التسميات

المشاركات الشائعة

بحث

Archives du blog

التسميات

مواضيع جديدة

الصفحات

Contributeurs

جديد الفيديو