Home » » سجين مغربي يتهم الإمارات بتعذيبه بعد “فضحه” لـ”استعباد” العمال الأجانب !

سجين مغربي يتهم الإمارات بتعذيبه بعد “فضحه” لـ”استعباد” العمال الأجانب !

زنقة 20 | الرباط عانق اليوم الأحد المواطن المغربي عبد الحي النجاري ، و الذي كان مقيماً بالإمارات و عرف بفيديوهاته التي كشف فيها عن ظروف العمال الأجانب المزرية بالدولة العربية المذكورة ، الحرية بعد أن قضى عقوبة سجنية بين الإمارات و المغرب. عبد الحي النجاري ، الذي كان يشتغل حارس أمن خاص بالإمارات نشر […]

التدوينة سجين مغربي يتهم الإمارات بتعذيبه بعد “فضحه” لـ”استعباد” العمال الأجانب ! ظهرت أولاً على زنقة 20.



from زنقة 20 https://ift.tt/2TqZlYh
source IFTTT

Membres

Fourni par Blogger.

التسميات

المشاركات الشائعة

بحث

Archives du blog

التسميات

مواضيع جديدة

الصفحات

Contributeurs

جديد الفيديو